رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. تشيلسى يعلن إقالة توماس توخيل من منصبه

توماس توخيل
توماس توخيل

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، رسميًا عن إقالة مدربه الألماني توماس توخيل، من منصبه، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.
وقال النادي اللندني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "انفصل نادي تشيلسي لكرة القدم، اليوم، عن مدربه توماس توخيل. نيابة عن الجميع في نادي تشيلسي، يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس وموظفيه على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي".
وأضاف النادي في بيانه: "سيحظى توماس بحق مكانة في تاريخ تشيلسي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الفترة التي قضاها هنا".
وتابع البيان: "مع وصول مجموعة الملاك الجدد إلى 100 يوم منذ توليها إدارة النادي، ومع استمرارها في العمل الجاد للمضي قدمًا بالنادي، يعتقد المالكون الجدد أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء هذا الخطوة".
وأضاف: "سيتولى طاقم تدريب تشيلسي مسئولية الفريق للتدريب والتحضير لمبارياتنا القادمة حيث يتحرك النادي بسرعة لتعيين مدرب رئيسي جديد".
وأشار البيان إلى أنه لن يكون هناك أي تعليق آخر حتى يتم تعيين مدرب جديد.
وتأتي إقالة توخيل من تدريب «البلوز»، عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام دينامو زغرب الكرواتي، بهدف دون رد، يوم أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.