رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد نابولي

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية، لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 

ستُذاع مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق انتصاره الأول وتجاوز عقبة نابولي، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022-2023.

ويأمل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في تحقيق انطلاقة قوية في دوري أبطال أوروبا، عكس بدايته في الدوري الإنجليزي بعدما جمع 9 نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة، في أول 6 جولات للمسابقة.

في المقابل، يرغب فريق نابولي الإيطالي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، أملًا في استكمال الطريق نحو المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويصطدم فريق نابولي، تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي، بنظيره ليفربول للمرة الثالثة في آخر 5 مواسم بدوري أبطال أوروبا.