رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يستهل مشواره فى دورى أبطال أوروبا بمواجهة فيكتوريا بلزن

برشلونة
برشلونة

يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب كامب نو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وتطمح كتيبة المدرب تشافي في تحقيق الانتصار ولا شيء سواه أمام أضعف حلقات المجموعة، فهم يعون جيدًا بأن خسارة أي نقاط أمام بطل التشيك سيعقد من فرصهم في بلوغ دور المجموعات الذي لم يتخطوه الموسم الماضي عندما تواجدوا مع بايرن ميونخ أيضًا. 

 

ويدخل برشلونة هذا الموسم مُدعمًا بصفقاته الجديدة، على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سُيغير ألوان قميصه في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 8 سنوات بعد الرحيل عن بايرن ميونخ، طامحًا في إعادة الفريق الكتالوني لوضعه الطبيعي كمنافس رئيسي على تحقيق “ شامبيونزليج”. 

 

كما ستُقام أيضًا مباريات توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد مارسيليا الفرنسي، أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بورتو الإنجليزي، كلوب بروج البلجيكي ضد باير ليفركوزن الألماني في تمام التاسعة مساءً، فيما يلاقي أياكس الهولندي نظيره رينجرز الأسكتلندي بمجموعة ليفربول، وإينتراخت فرانكفورت الألماني ضد سبورتينج لشبونة البرتغالي، في تمام السابعة إلا البع مساءً بتوقيت القاهرة.