رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر ريان: لا أتمنى أن ينضم نجلى للزمالك.. وكنت أفضل استمراره مع الأهلى

ياسر ريان ونجله
ياسر ريان ونجله

علق ياسر ريان، لاعب الأهلي الأسبق، علي رحيل نجله أحمد ياسر ريان، عن الفريق الأحمر، وحقيقة مفاوضات الزمالك من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن نجله أحمر ياسر ريان ما زال لاعبا ضمن صفوف نادي الأهلي، إذ إنه لم يتم الإعلان الرسمي عن انتقاله إلي صفوف سيراميكا كليوباترا.

وتابع: أحمد وقع بالفعل لسيراميكا، لكن الناديين لم يعلنا حتي الآن عن الصفقة، مشيرا إلي أن الكثير من الأندية توقع مع اللاعبين، مؤكدا أن نجله حتي الآن ما زال لاعبا في الأهلي.

وأكمل: كنت أفضل استمرار نجلي مع الأهلي وهو إضافة قوية للفريق، مشيرا إلي أن أرقامه عندما احترف في تركيا كانت جيدة ومميزة.

وواصل: طارق أبوالعينين، نائب رئب رئيس سيراميكا كليوباترا، تواصل مع أحمد وقال له إنه تحدث مع مسئولي الأهلي، وأبلغه بالانضمام للفريق علي سبيل البيع النهائي.

وأردف: لا أتمني أن ينضم أحمد لفريق الزمالك وأن يعود مرة أخري للأهلي، أنا مساند للقلعة الحمراء سواء كان نجلي مستمرا مع الفريق أم لا.

واختتم: أحمد ياسر تلقي عرضا من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، ولم يتلق عرضا رسميا من الزمالك، ولكنه كان من خلال تصريح مرتضي منصور علي قناة النادي.