رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا شحاتة عن صفقات الداخلية للموسم الجديد.. طلبت ضم هداف الأهلى.. وهناك موافقة مبدئية من مسئولى الأحمر

رضا شحاتة
رضا شحاتة

قال رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الداخلية، إنه كان يرغب في التعاقد مع بلاتي توريه لصفوف الجونة عندما كان مدربًا له قبل انتقاله إلى بيراميدز، في يناير الماضي.

وأضاف رضا شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه طلب من إدارة الجونة الحصول على خدمات والتر بواليا من الأهلي بعد رحيله، إلا أنهم رفضوا بسبب المقابل المادي، مشيرا إلي أنه حاول أيضا ضم زياد طارق، لكن الأحمر تمسك باللاعب بسبب الغيابات التي عاني منها الفريق في مونديال الأندية.

وتابع: الأهلي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين مثل أحمد كوكا، لكن مجموعة الشباب تعرضت للظلم خلال الفترة الماضية مع البرتغالي سواريش، المدير الفني السابق، بسبب الضغوط الواقعة عليهم.

وأشار إلى أن هناك 7 لاعبين من قوام الداخلية الأساسي سيستمرون مع الفريق في الموسم المقبل، إلا أن النادي لن يعلن عن صفقاته الجديدة قبل الانتهاء من 95% من قوام الفريق.

وأوضح أنه قرر استغلال فرصة قيد 3 لاعبين أجانب في فرق الناشئين من أجل تدعيم صفوف الداخلية، مشيرًا إلى أن أي لاعب سيرحل عن الجونة سأقوم بضمه للداخلية فورًا.

واختتم: طلبت ضم أحمد سيد غريب من الأهلي للانتقال إلى الداخلية، في الصيف الجاري، وهناك ترحيب مبدئي بالموافقة من جانب مسئولي الأحمر.