رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: الخطيب أعطى الإذن بالتحرك لحل أزمة كهربا.. وبيرسى تاو سيستمر مع الأهلى فى هذه الحالة

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أحدث صفقات النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول في الانتقالات الصيفية المقبلة، وطلبات الخطيب رئيس النادي من مجلس الإدارة لحل أزمة محمود كهربا.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، إن هناك 4 لاعبين اتفق معهم النادي الأهلي، ويفاضل بينهم للتعاقد مع اثنين أو ثلاثة على الأقل، مشيرًا إلى أنه في حالة التعاقد مع ثنائي محترف، سيستمر بيرسي تاو، أما لو كان ثلاثي سيتم وضعه على قائمة الانتظار.

وتابع: الأهلي أنهي اتفاقه مع شادي حسين، ومصطفى ميسي، وفاضل في انتقالهما الرتوش الأخيرة، مشيرًا إلى أن المحلي الثالث الذي اقترب من القلعة الحمراء هو مصطفى شلبي.

وأكمل: النادي الأهلي وضع سقف التعاقد مع مصطفى شلبي، 13 مليون جنيه، دون زيادة أي مقابل مادي آخر.

وأشار إلى أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعطي الإذن بالتحرك لحل أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول، منذ 48 ساعة فقط.

وأوضح أن شركة الأهلي بالنادي الأهلي لم يعرض عليها أبدًا التدخل في ملف اللاعب، مشيرًا إلى أن الاجتماعات كانت لوضع أسس العمل، لكنهم لم يتولوا الملفات، مؤكدًا أن الخطيب وجه مجلس الإدارة بالتحرك لحل الأزمة منذ 48 ساعة فقط.

وواصل: أوجه حديثي لكهربا، الآن أمامك طريقان، إما البقاء في الأهلي أو الرحيل لفريق آخر، والخطيب وجه بمساندتك في كلتا الحالتين.

واختتم: الملعب هو الفيصل وعليك إثبات نفسك يا كهربا، وأنا متأكد أنك في حالتك الفنية الطبيعية ستشارك على أفضل الأجنحة في الدوري المصري.