رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة ليفربول.. سباليتى: سأحصل على قميص صلاح وأليسون بعد المباراة

سباليتي صلاح
سباليتي صلاح

كشف لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما الإيطالي، عن استقبال نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ولاعبه السابق غدًا.

 

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي للقاء: “تذكر عملي مع أليسون وصلاح شيء رائع، أتذكر عندما انتقل أليسون كان أغلى حارس مرمى أجرًا بالتاريخ”.

 

وأضاف: “صلاح، ما زلت أتذكر كيف انطلق إحدى المرات ليبعد كرة من الخروج وهو يجري كأنه بسرعة 200 كم بالساعة، سأحصل على قميصيهما بعد المباراة وسأقوم بمعانقتهما أيضًا”.

 

ويستهل محمد صلاح مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-2023، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، عندما يواجه مضيفه نابولي الإيطالي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

 

ويرغب ليفربول في تحقيق انطلاقة قوية في دوري أبطال أوروبا، عكس بدايته في البريميرليج بعدما جمع 9 نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة، في أول 6 جولات للمسابقة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام نابولي الذي يحتل وصافة الدوري الإيطالي بعدما جمع 11 نقطة حتى الآن، دون أن يخسر في أي مباراة، بقيادة نجمهم الجورجي المتألق خفيشا كفاراتسخيليا، والذي ساهم في 9 أهداف من أصل 13 لفريق الجنوب الإيطالي هذا الموسم، بين تسجيل وصناعة.