رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معارو الأهلى العائدون.. لم ينجح أحد

محمد شكرى
محمد شكرى

أين سيذهب لاعبو الأهلي الذين انتهت إعارتهم لأندية الدوري الممتاز بنهاية الموسم الماضي، وهل يوجد لهم مكان في قائمة الفريق للموسم الجديد؟ أم سيتم تجديد إعارتهم أو الاستغناء عنهم نهائيًا؟.. أسئلة تبحث جماهيرالأهلي عن إجابة لها وهي تفكر في شكل الفريق للموسم المقبل.

اللاعبون العائدون للأهلي هم: "أحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري، وشادي رضوان، والعربي بدر، وعبدالرحمن مانو، وفارس طارق، ووليد مصطفى، وأحمد السيد، ويرصد «الكابتن» ماذا قدم معارو الأهلي العائدون مع أنديتهم السابقة؟
 


 بالنظر لما قدمه هؤلاء اللاعبون في الموسم المنتهي سنجد أنه سيكون من الصعب أن يعود أحدهم للأهلي، فعلى سبيل المثال لم يكن لشادي رضوان أى دور مع فريق البنك الأهلي، وكذلك فارس طارق مع فيوتشر، وأحمد السيد مع غزل المحلة، بينما شارك عبدالرحمن مانو، والعربي بدر لدقائق محدودة في بعض المباريات مع فيوتشر، ولمع نجم وليد مصطفى لبعض الوقت مع غزل المحلة لكنه سرعان ما غاب عن الأنظار.

عبد الرحمن مانو

أكثر لاعبي الأهلي المعارين مشاركة في الموسم الماضي هما أحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري مع فريق سموحة والوحيد الذي يمكن الحديث عن عودته للأهلي هو محمد شكري لأنه يلعب في مركز الظهير الأيسر، ويمكن أن يكون بديلا للتونسي علي معلول في حالة عدم تعاقد الأهلي مع ظهير أيسر. لكن في حالة وجود لاعب جديد في هذا المركز لن يعود محمد شكري للأهلي ونفس الأمر لأحمد رمضان بيكهام الذي يجيد اللعب في مراكز الظهير الأيمن وقلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع وهى مراكز لا تعاني نقصا في الأهلي خاصة بعد عودة أكرم توفيق الذي سيشارك في مركز الظهير الأيمن.

أحمد رمضان بيكهام

اللاعبون العائدون من الإعارة لن يرتدوا قميص الأهلي الموسم المقبل ويحاول مسؤولو الأهلي الاستفادة منهم في الصفقات التبادلية مثل انتقال العربي بدر، وعبدالرحمن مانو لفيوتشر نهائيًا ضمن صفقة محمد رضا بوبو، وفي حالة عدم دخول اللاعبين في صفقات تبادلية ستكون هناك محاولات لتسويقهم سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.