رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى لـ«الكابتن»: مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لإعلان الصفقات والجهاز الفنى الجديد

رجب عبدالقادر وكامل
رجب عبدالقادر وكامل أبوعلي

أكد رجب عبدالقادر، نائب رئيس النادى المصري، والمتحدث الرسمى لمجلس الإدارة، أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل بحضور كامل أبوعلي، رئيس النادي، لتقديم الجهاز الفني الجديد واللاعبين الذي تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

وأوضح نائب الرئيس في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن رئيس النادي هو الوحيد الذي  يتولى ملف التعاقدات سواء مع الجهاز الفني أو اللاعبين، مشددًا على أنه يبذل قصارى جهده  للحصول على توقيع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

وأشار إلى أن من الافضل أن العمل على الصفقات بسرية تامة لإتمامها جميعًا بنجاح، وتحقيق آمال وطموحات جماهير المصري.
 

وعلم «الكابتن» أن كامل أبوعلي يفاضل بين أكثر من مدير فني من مختلف الجنسيات ومنها السويسرية، والبرتغالية، والاسبانية مع الاحتفاظ ببعض الأسماء من المدربين المصريين في حالة فشل المفاوضات مع مدير فني أجنبي.
 

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي المصري تعيين اللواء إيهاب رجب محمود الساعي، مديرًا تنفيذيًا للنادي؛ وتعيين اللواء حمدي محمد أحمد عثمان، مديرًا لأمن النادي، على أن يبدأ عملهم اعتبارا من اليوم الثلاثاء، مع تشكيل لجنة لاعادة الهيكلة الإدارية للنادي ووضع الضوابط الخاصة بشئون العاملين في ضوء الاحتياجات الفعلية للنادي من العاملين.