رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى يهنئ منتخبات الطائرة والخماسى الحديث وتنس الطاولة بإنجازاتها فى البطولات الإفريقية والدولية

وزير الرياضة يهنئ
وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث وتنس الطاولة بالإنجازات

قدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشابات تحت 21 عاما، ومنتخب ناشئات الطائرة تحت 19 عاما، ومنتخب مصر لتنس الطاولة "سيدات ورجال"، بمناسبة الفوز بلقب البطولات الإفريقية التى شاركت بها، بجانب الميداليات الذهبية التى حققتها لاعبات منتخب الخماسي الحديث فى بطولة العالم للخماسي المقامة بإيطاليا.

أوضح وزير الرياضة أن أبطال مصر يحرزون العديد من ألقاب مختلف البطولات التى يشاركون بها على شتى الأصعدة العربية والقارية والإقليمية والدولية بفضل الدعم اللا محدود من القيادة السياسية لأبطال مصر الرياضيين، والمناخ المناسب الذى تحرص الوزارة على توفيره حول اللاعبين واللاعبات بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية، وإتاحة الدعم المناسب لهم.

كان المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشابات نجح في التتويج بلقب البطولة الإفريقية، تحت 21 عامًا، التى أقيمت  بتونس، بعد الفوز على المنتخب التونسي بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية، كما توجت ناشئات منتخب مصر للكرة الطائرة ببطولة إفريقيا تحت 19 سنة، بعد التغلب على الكاميرون في نهائي البطولة، والتي استضافتها نيجيريا في الفترة من 30 أغسطس حتى 5 سبتمبر الجاري.

وعلى مستوى منافسات بطولة إفريقيا لتنس الطاولة المقامة بالجزائر حقق منتخب مصر " سيدات ورجال" ذهبيتى  الفرق فى منافسات البطولة.

وواصلت البعثات المصرية التفوق فى مختلف البطولات حيث فازت ملك إسماعيل وزينة عامر بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للخماسى الحديث للشباب المقامة بايطاليا فى منافسات التتابع.