رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناشئات الطائرة يتوجن ببطولة إفريقيا تحت 19 عامًا على حساب الكاميرون

توج منتخب مصر لناشئات الكرة الطائرة تحت 19 سنة ببطولة إفريقيا بنيجيريا بعد الفوز علي الكاميرون 3 / 1 في المباراة النهائية.

جاءت نتيجة الأشواط: (24/26-16/25-25/22-13/25).

وكان منتخب مصر لشابات الكرة الطائرة قد تغلب على تونس 3 / 1 أمس في نهائي بطولة إفريقيا ليتوج بلقب البطولة الإفريقية لكرة الطائرة للشابات تحت 21 سنة المقامة بتونس.

كما توج المنتخب الوطني للكرة الطائرة، ببطولة إفريقيا للشباب تحت 21 عامًا، والتي احتضنتها تونس خلال الفترة الأخيرة وذلك على حساب المنتخب التونسي بنتيجة 3/1.

،تقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية التهنئة لمنتخب الشابات تحت 21 بعد التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية المقامة بدولة تونس بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب تونس بنتيجة أشواط 3-1
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية عن التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر وجميع أعضاء المجلس على تحقيق اللقب والتحية والتقدير للاعبي المنتخب والجهاز الفني على المجهود الكبير والأداء المشرف طوال مباريات البطولة حتى تحقيق اللقب ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.
ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بنتائج منتخبات الشباب في جميع الألعاب المختلفة خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح ولدينا مستقبل مشرق للرياضة المصرية.  
ويتمنى مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية التوفيق وتحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات لمنتخب الشابات للكرة الطائرة بعد الفوز بكأس الأمم الإفريقية والتأهل لنهائيات كأس العالم واستمرار رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.