رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابى: أُصدق بوجبا ضد ادعاءات أخيه.. ولسنا المرشحين للفوز بدورى أبطال أوروبا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يثق في كلمة زميله بول بوجبا بخصوص اتهام أخيه بجلب ساحر لإيذائه.

وكان شقيق بوجبا قد أكد أن بول جلب ساحرًا قاصدًا إيذاء كيليان مبابي وإصابته، وهو ما نفاه اللاعب المنتقل حديثًا ليوفنتوس الإيطالي.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا: "اليوم أنا أُفضل أن أثق بكلمة زميل في الفريق، اليوم الأمر هو كلمته ضد كلمة أخيه، سأثق في زملائي في الفريق.. هذا ليس الوقت المناسب لأضيف إليه أمرًا إضافيًا، أنا منفصل تمامًا عن كل ذلك".

وعن علاقته بزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، قال: "إنها السنة السادسة مع نيمار. لطالما كانت لدينا علاقة كهذه، على أساس الاحترام، ولكن في بعض الأحيان مع لحظات أكثر برودة وهدوءا.. إنها طبيعة علاقتنا على هذا النحو.. لدي الكثير من الاحترام للاعب كنيمار وهو كذلك، عندما يكون لديك لاعبان لديهما شخصيات قوية كهذه، لديك لحظات كهذه ولكن دائمًا ما يكون ذلك باحترام ولمصلحة باريس سان جيرمان".

وعن مسدد ركلات الجزاء الأول في الفريق، قال: "سنرى، هناك دائمًا نقاش.. يجب أن نرى كيف ستسير الأمور خلال المباراة. لم يتم إغلاق الباب في وجهي بخصوص ذلك، الرقم 1 لا يعني أنك تسدد كل ضربات الجزاء، وهذا غير موجود في أي ناد، ناهيك عن اللعب مع 3 لاعبين من أفضل مسددي ركلات الجازء. سنرى غدًا ولكن لا توجد مشاكل في ذلك".

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعما إذا كان فريقه هو المرشح الأول للفوز بالبطولة هذا الموسم، قال مبابي: "لا، سيكون ذلك اختزاليًا للغاية مقارنة بالمنافسين الآخرين.. كل عام، تعتقد 8 أو 9 فرق أنها تستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا، وغالبًا ما لا يذهبون إلى ذلك، وهناك مفاجآت، وسيناريوهات لا تصدق، النادي لديه الطموح للفوز، هذا أمر مشروع، هل نحن المرشحون؟ لا أعتقد ذلك، لكننا تعاقدنا مع لاعبين كبار وسنقاتل للفوز بالبطولة."

وزاد: "لا يوجد ضغط إضافي في هذه المسابقة، أريد حقًا أن ألعب فيها، وأظهر ما نحن قادرون عليه.. لم أقل أنه ليس لدي أي ضغط، لكنني أقول أنه لم يكن لدي أي ضغط إضافي في تلك المسابقة".

وعن مواجهة يوفنتوس: “هناك لاعبون رفيعو المستوى، مدرب يعرف هذه المنافسة جيدًا. من الصعب جدًا المناور أمامهم”.

يُذكر أن باريس سان جيرمان ودع بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور الـ 16 على يد ريال مدريد الذي تُوج باللقب.