رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تحيل ملف التعاقد مع سفيان فيجولى إلى المدرب الجديد

الجزائري سفيان فيجولي
الجزائري سفيان فيجولي

دخل الجزائري سفيان فيجولي مهاجم  جالطة سراي التركي دائرة اهتمامات مسئولى الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق إحدي شركات التسويق بعد انتهاء عقده مع ناديه التركي وأصبح لاعبا حرا وسط أنباء تشير لرغبته في الرحيل عن تركيا.

 وكشف مصدرمسئول أن الأهلي فتح خطوط تفاوض مع النجم الجزائري المخضرم وبات أحد اللاعبين الأجانب المرشحين للعب بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

لجنة التخطيط بالأهلى تطلب معرفة شروط سفيان فيجولى المالية

أضاف المصدر أن لجنة التخطيط طلبت من أمير توفيق مدير التعاقدات معرفة شروطه المالية للانتقال للأهلي لحين الوصول إلي اتفاق مع المدير الفني الجديد وعرض عليه اللاعب قبل تفعيل العقد مع الجزائري.

وكان فيجولي انضم إلى جالطة سراي عام 2017 وحقق معه ألقابًا عديدة لكنه لم يتوصل لاتفاق مع النادي لتجديد عقده الذي انتهى بنهاية يونيو الماضي.

وكان مجلس إدارة النادي وجه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

وأكد المجلس تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعدوه ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة وهو ما يقدره النادي ومسئولوه وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

يهمك ايضا..