رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد 7 سبتمبر للعودة للتدريبات.. وموعد مشاركة عمار حمدى وتوجيه الشكر لبروكيتش

مران الأهلي
مران الأهلي

يعود الفريق الأول بنادي الأهلى لاستئناف التدريبات، يوم 7 سبتمبر الجاري، حيث يبدأ اللاعبون المصابون لأداء تدريباتهم التأهيلية، فيما يشارك باقى اللاعبين يوم 13 من نفس الشهر. 

وسوف يشهد التجمع الأول الظهور الأول للمدير الفني، قبل السفر إلي هولندا لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد، بعد الاستقرار عليه عقب اختيار حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وأعد تقريرًا لتقديمه للجنة التخطيط.

 

عودة عمار حمدي لتدريبات الأهلي في غضون شهر

في المقابل، يعود عمار حمدى، لاعب الفريق الأول، إلى التدريبات الجماعية لفريقه فى غضون شهر من الآن، بعد عودته من النمسا وخضوعه للفحوصات الطبية مع الطبيب المعالج له.

ويؤدى عمار حمدى تدريبات تأهيلية على فترتين يوميًا من أجل إنهاء البرنامج التأهيلى فى أسرع وقت ممكن والدخول في التدريبات الجماعية مع الفريق في بداية انطلاق الموسم الجديد.

وتعرض عمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي فى شهر فبراير الماضى أثناء مشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

الأهلي يخطط لتوجيه الشكر لبروكيتش 

من ناحية أخري، تتجه النية لدى إدارة الكرة بنادي الأهلي، لتوجيه الشكر للتشيكى مايكل بروكيتش، المدير الفنى لقطاع الناشئين، بعد النتائج غير المرضية فى القطاع وعدم نجاحه فى إفراز لاعبين مميزين للفريق الأول.

وأكد مصدر مسئول أن مصير بروكيتش كان محل نقاشات داخل لجنة التخطيط، خاصة أن النادى اتفق مع بروكيتش على تجديد عقده ولكن لم يتم توقيع العقد حتى الآن؛ بسبب الأزمات التي يعاني منها قطاع الناشئين، وأيضًا فشل مشروع احتراف لاعبي الفريق الشباب إلي الدوري التشيكي.