رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المفاضلة بين مارسيل كولر وفلادان ميلويفيتش.. لجنة التخطيط تنهى الاتفاق مع المدرب والإعلان خلال ساعات

الخطيب مع لجنة التخطيط
الخطيب مع لجنة التخطيط

تواصل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، اجتماعاتها بحضور كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، وخالد مرتجى، أمين الصندوق، وحسام غالى، عضو اللجنة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، لحسم كل الملفات المتعلقة بشأن المفاوضات مع المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق والصفقات الجديدة والمعارين استعدادا للموسم المقبل.

 

لجنة التخطيط تنهي الاتفاق مع المدرب 

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط عقدت عدة اجتماعات مع أكثر من مدرب عبر تقنية الفيديو كونفراس ومن المقرر حسم ملف المدير الفني في غضون الساعات المقبلة واستعرضت اللجنة الموقف بالنسبة للصفقات الجديدة سواء المحلية أو الأجنبية.

وأضاف المصدر أن البونسي وحيد خليلوزيتش والبرتغالي كيروش والفرنسي باتريس بوميل، خرجوا من حسابات اللجنة لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة في الموسم الجديد، بعد الجلستين اللتين عقدتهما معهم لجنة التخطيط عبر تقنية زووم.

وأشار المصدر إلي اللجنة تلقت ما يقرب من 30 سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب، تم تقلصيهم إلى خمسة مدربين، وعقدت مع هؤلاء المدربين عبر تقنية "زووم"، حيث عرض كل مدير فنى المشروع الخاص به.

وتابع المصدر أن الخطيب يتكتم على اسم المدير الفنى الجديد الذى يعكف حاليًا على مشاهدة العديد من مباريات الأهلي لدراسة الفريق جيدًا والتعرف على اللاعبين.

واختتم المصدر أن الأهلي توصل للاتفاق مع مدربين لاختيار أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة، وعقد معهما صباح اليوم الإثنين، جلستين عبر خاصية الاتصال المرئي، وهما السويسري مارسيل كولر (62 عامًا) صانع التحول الكبير في منتخب النمسا، مدرب بازل وبوخوم وكولن وجراسهوبرز، وأيضًا الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي والاتفاق السعوديين.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو الأهلي عن هوية المدير الفنى الجديد لفريق الكرة خلال الأيام القليلة القادمة بعدما توصل لاتفاق معه وسيكون الإعلان عقب انتهاء الخطيب من مراسم العزاء لوفاة شقيقته.