رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لفتة طيبة من ساديو مانى تجاه جماهير بايرن ميونخ

ساديو ماني مع جماهير
ساديو ماني مع جماهير بايرن ميونخ

يواصل النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، تألقه رفقة ناديه الجديد، خاطفًا أنظار وقلوب الجماهير في الموسم الحالي 2022-2023.

وكان ساديو ماني قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2025، مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلي 5 ملايين إسترليني كمكافآت وحوافز.

وحسب التقارير الصحفية، فإن ساديو ماني يتقاضى راتبًا من بايرن ميونخ يبلغ قيمته 15 مليون يورو في الموسم.

 

ساديو ماني يُرضي جماهير بايرن ميونخ

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بداية تدريبات بايرن ميونخ، التي أقيمت أمس الأحد، سار جميع نجوم الفريق لمدة 20 دقيقة إلى حوالي 1000 مشجع عند السياج.

وأفادت الصحيفة الألمانية بأن ماني كان يتحدث مع مدربه يوليان ناجيلسمان والمدربين المساعدين، في الوقت الذي اتجه فيه زملاؤه إلى الجماهير.

وعندما انتهى من الحديث مع مدربه، توجه ماني إلى الجماهير ليوقع لجميع المشجعين ويمزح معهم.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن ساديو ماني يتسم بالتواضع، حيث أخذ الهاتف المحمول في يده لالتقاط صور السيلفي.

وأكدت الصحيفة أن ماني ظل يوّقع للجماهير ويلتقط الصور معهم على مدار 105 دقائق إرضاءً للجميع، وقد وقّع ما يقارب 1000 توقيع.

 

ساديو ماني مع جماهير بايرن ميونخ

 

ساديو ماني مع جماهير بايرن ميونخ

 

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة

ويستعد فريق بايرن ميونخ لخوض مواجهة نارية أمام إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دروي أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ أمام إنتر ميلان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.