رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صربى وسويسرى.. تفاصيل خطة الخطيب لاختيار خليفة سواريش بالأهلى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقر محمود الخطيب رئيس نادى الأهلى المشرف العام على التعاقد مع السويسري مارسيل كولر أو الصربي فلادان ميلويفيتش لتدريب المارد الأحمر، خلال الفترة القادمة خلفًا للبرتغالى ريكاردو سواريش الذى تم توجيه الشكر له بعد ضياع الدورى وخسراة بطولة كأس مصر القديمة.

وشهدت الساعات القيلة الماضية مشاورات بين محمود الخطيب والقائمين على ملف اختيار المدير الفنى الجديد للأهلى، لاختيار المدير الفنى إلى أن تم الاستقرار على كولر وميلويفيتش، والذين تم عقد اجتماعات معهم عبر خاصية «الزووم».

وكشف مصدر بالأهلى عن أن إدارة الكرة توصلت للاتفاق مع المدربين لاختيار أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدا ان المدرب السويسري مارسيل كولر  صاحب الـ62 عامًا، صنع التحول الكبير في منتخب النمسا، كما سبق له تدريب مدرب بازل وبوخوم وكولن وجراسهوبرز.

فيما قاد الصربي فلادان ميلويفيتش صاحب الـ52 عامًا نادي الأهلي السعودي، ودرب في الموسم الماضي فريق الاتفاق السعودي، ودرب النجم الأحمر الصربي (ريد ستار).

وتسعلى إدارة الأهلى للانتهاء من ملف المدير الفنى للفريق، للإعلان عن الصفقات الجديدة التى أبرمها الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويقيم الأهلى معسكر إعداد خارجيا فى هولندا خلال الفترة من 14 وحتى 28 سبتمبر الجارى، ويخوض مباراتين وديتين فى المعسكر الذى يشهد غياب خماسى الأهلى الدولى محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحمدى فنى للانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم.