رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: انضمام طارق حامد وحجازى للمنتخب علامة استفهام.. وحارس الإسماعيلى كان الأحق من الشناوى

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وجه رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، عدة انتقادات إلي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، حول اختياراته لقائمة الفراعنة الخاصة بمعسكر سبتمبر استعدادا لوديتي النيجر وليبيريا.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: اختيارات روي فيتوريا غير منطقية بالمرة، فهو لم يشاهد بعض لاعبي الأهلي الذين حصلوا علي راحة في المباريات الأخيرة للدوري العام، مثل محمد الشناوي وحمدي فتحي، وعلي أي أساس تم اختيارهما.

وتابع: كريم فؤاد وعمر جابر ومحمد إبراهيم، لن يكون لهم دور مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ولا أعلم سبب اختيارهم بقائمة الفراعنة.

وأكمل: محمد فوزي، حارس مرمي الإسماعيلي، قدم مستويات رائعة مع الدراويش، وكان سببا في بقاء فريقه بالدوري المصري الممتاز، والهروب من صراع الهبوط.

وواصل: محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، بعيد عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة وكان من الأفضل تواجد محمد فوزي بدلا منه.

وأردف: انضمام طارق حامد للمنتخب الوطني علامة استفهام كبيرة، فاللاعب لم يشارك مع الزمالك منذ فترة طويلة، وكان يخرج من قائمة المباريات باستمرار.

واستطرد: وأيضا إنضمام أحمد حجازي الذي يعاني من الإصابة منذ فترة طويلة كما أن طريقة لعبه غير مناسبة للمنتخب الوطني.

واختتم: طارق حامد يشارك مع المنتخب الوطني منذ عدة سنوات ولم يقدم أوراق اعتماده حتي الآن، وهو لاعب غير مفيد في وسط الملعب.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري والذي يتخلله وديتان أمام منتخبي النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

واللاعبون هم: محمد صلاح وعمر مرموش وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وسام مرسي.