رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة: التعاقد مع طارق العشرى هدفه الوجود فى المربع الذهبى والتتويج بالبطولات

طارق العشري
طارق العشري

تحدث أشرف مختار، عضو مجلس إدارة نادي سموحة، عن كواليس التعاقد مع طارق العشري، مديرا فنيا للفريق، خلفا لعبدالحميد بسيوني، وطموحات الفريق السكندري معه خلال الموسم المقبل.

وقال أشرف مختار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اختيار طارق العشري جاء نظرا لإمكانياته الفنية الكبيرة وخبراته، وتعاقدنا معه لمدة موسمين ونتمني التوفيق له وسندعمه خلال مشواره مع الفريق.

وتابع: المفاوضات مع طارق العشري أجريت خلال اليومين الماضيين قبل أن يوقع علي عقود تدريب الفريق.

وأكمل: نادي سموحة سيدعم الفريق بصفقات جديدة مع الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق في ظل تطلع النادي لتطوير الفريق والوجود في المنافسة علي البطولات.

وواصل: بعد التعاقد مع طارق العشري هدفنا الوجود في المربع الذهبي والتتويج بالبطولة العربية وكأس مصر، موضحا أن إعارتى مروان حمدي وحمدي علاء انتهت مع وجود مفاوضات لتجديدهما مرة أخري.

وأعلن مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، عن التعاقد مع طارق العشري، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا لعبدالحميد بسيوني.

وكان مجلس إدارة سموحة قد أعلن توجيه الشكر إلي عبدالحميد بسيوني، بعد انتهاء الموسم الماضي، الذي استطاع أن يحتل مع الفريق السكندري المركز السادس برصيد 47 نقطة.