رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. أنتونى يعلن عن نفسه ويتقدم لمانشستر يونايتد على أرسنال

أنتوني
أنتوني

تقدم فريق مانشستر يونايتد على ضيفه أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف دون رد.


ويغيب النني عن فريق أرسنال، في مباراة اليوم، بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة، ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

وفرض فريق مانشستر يونايتد استحواذه على مجريات اللعب من بداية المباراة، فيما اعتمد أرسنال على تضييق الخناق على وسط ودفاع فريق مانشستر يونايتد من أجل حرمانهم من بناء الهجمة، وتنفيذ ضغط يتسبب في إيقاعهم بالأخطاء وتسهيل الوصول للمرمى.

 

وسجل جابريل مارتينيلي، الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة 12، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب ارتكاب مارتن أوديجارد خطأ أثناء افتكاك الكرة من كريستيان إريكسن.


وتواصلت محاولات لاعبي أرسنال لتسجيل هدف التقدم، وكاد مارتينيلي أن يسجله في الدقيقة 29 من كرة عرضية لعبت من الجانب الأيمن ناحية القائم البعيد، وحولها مارتينيلي برأسه، ولكن الحارس دي خيا أبعدها عن مرماه.

 

وسجل أنتوني، الصفقة الجديدة لمانشستر يونايتد، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 بعدما انطلق برونو فيرنانديز بهجمة في الدقيقة 35، ومرر الكرة ناحية ماركوس راشفورد أمام منطقة الجزاء، والذي حولها لأنتوني خلف ظهير أرسنال، ليسدد الكرة بقدمه اليسرى على يمين الحارس أرون رامسديل.

 

وواصل لاعبو أرسنال ضغطهم في الدقائق الأخيرة من الشوط من أجل تسجيل هدف التعادل، والعودة في النتيجة مبكرًا، بينما اعتمد لاعبو مانشستر يونايتد على الارتداد السريع من الدفاع للهجوم.

 

وسدد لاعبو يونايتد كرتين على المرمى من أصل 4 محاولات، مقابل تسديدة واحدة من 6 محاولات للاعبي أرسنال.

 

وفي نهاية الشوط، تقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة بنسبة 50% لكل منهما.