رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يستهدف ضم «جافى» من برشلونة

جافي
جافي

يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني في إبرام صفقة قوية ومميزة، لتدعيم خط وسط الميدان، ولكن في نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

بايرن ميونخ يستهدف ضم جافي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع الشاب الإسباني "جافي"، لاعب وسط برشلونة، في نهاية الموسم الحالي، أي حتى نهاية عقد اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"جافي" رفقة برشلونة في الصيف المقبل، أي في يونيو 2023، وبالتالي سيرحل بالمجان في حال عدم تجديد عقده.

وأفادت الصحيفة الألمانية، بأن إدارة بايرن ميونخ تراقب وضع جافي في برشلونة عن كثب، خاصة أنه يُعد إحدى الركائز الأساسية وأبرز اللاعبين في كتيبة مدربه تشافي هيرنانديز.

ففي حال عدم توصل مسئولي برشلونة لاتفاق مع جافي بشأن تمديد عقده، فإن إدارة بايرن ميونخ ستتحرك للتعاقد مع اللاعب.

ويعتمد تشافي، المدير الفني لبرشلونة، على خدمات جافي، صاحب الـ18 عامًا، أساسيًا في تشكيل الفريق منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023.

يذكر أن فريق برشلونة قد نجح في الحصول على خدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ السابق، في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 45 مليون يورو.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وتُقام مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "كامب نو".

وكان فريق برشلونة قد تغلّب على إشبيلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".