رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى لطفى: معسكر الإسكندرية حقق المطلوب ونبحث عن لاعبين جدد فى دورى الشركات

مصطفى لطفى المدير
مصطفى لطفى المدير الفنى لمنتخب الكرة الشاطئية

أبدى مصطفى لطفى، المدير الفنى لمنتخب للكرة الشاطئية ارتياحه لمستوى اللاعبين الفنى والبدنى في المعسكر الحالى بالإسكندرية، وذلك بعدما ظهر أكثر من لاعب بمستوى رائع، ومن بينهم لاعبون جدد تم ضمهم لأول مرة لصفوف المنتخب.

 وأكد لطفى أن برنامج الاستعداد لخوض منافسات كأس العرب يسير وفق المخطط له، خاصة في ظل عملية الإحلال والتجديد التى يمر بها المنتخب حاليًا للنزول بمعدل الأعمار السنية، قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التى ستقام في موزمبيق 2022.

وسيقوم المدير الفنى للمنتخب بمتابعة دورى الشركات لاختيار العناصر التى تصلح للانضمام إلى الفريق خلال المرحلة المقبلة، لتجريبها مع اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم مؤخرًا، وذلك للوصول إلى التجانس والتفاهم المطلوب بين اللاعبين القدامى والجدد عبر المباريات الودية، قبل خوض المنافسات الإفريقية. 

ويضم الجهاز الفنى المعاون كلًا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، ومحمد فوزى مدربا لحراس المرمى، ومحمد منجى المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.

على جانب آخر يخوض المنتخب الأوليمبي تدريباته، اليوم الأحد، في ستاد الإسكندرية، في معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي.

ويسبق التدريبات مؤتمر صحفي للمدير الفني البرازيلي، الذي تولى مهمة قيادة المنتخب الأوليمبي المصري رسميًا الشهر الماضي.