رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثانى الصفقات الصيفية.. المصرى يعلن تعاقده مع الجزائرى عماد الدين أبوبكر

عماد الدين بوبكر
عماد الدين بوبكر

أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، عن ثاني صفقاته الصيفية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وذلك بالتعاقد مع المدافع الدولي الجزائري عماد الدين بوبكر، اللاعب السابق لفريق الوداد المغربي.
وقال المصري في بيان رسمي، نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "رحبوا معنا بثاني صفقات النسور الخضر للميركاتو الصيفي، مدافع منتخب الجزائر للمحليين عماد الدين بوبكر، قادمًا من وداد الأمة المغربي".
من جهته، عبر كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، عن سعادته بالتوصل لاتفاق مع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي، بشأن انتقال اللاعب عماد الدين بوبكر، خاصة وأن هذا الاتفاق يعد تأكيدا للعلاقات الطيبة وعلاقات التوأمة التي تجمع بين الناديين الشقيقين، خاصة في الفترة الأخيرة والتي شهدت اتفاق أبو علي معه على تنازل نادي الوداد عن شكواه المقدمة ضد النادي المصري، بشأن مستحقات اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو، والتي تم سدادها مؤخرا بواسطة رئيس المصري.
الجدير بالذكر أن اللاعب عماد الدين بوبكر- البالغ من العمر 27 عامًا- يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وقد حصل من قبل على لقب أفضل مدافع بالدوري الجزائري علما بأنه قد سبق له اللعب في صفوف شبيبة الساورة الجزائري أيضًا، والذي انضم من خلال اللعب لمنتخب الجزائر للمحليين.
ويسعى كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، بعقد عدد من الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى السعي للتعاقد مع مدير فني أجنبي له اسم كبير في عالم كرة القدم.
وشهدت الأيام الماضية، مفاوضات مكثفة بين كامل أبوعلي وعدد من اللاعبين المميزين، من أجل الانضمام لصفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.
يذكر أن المصري قد تعاقد مع عبد الرحيم دغموم، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، بعقد يمتد لثلاثة مواسم وذلك عقب دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ277 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب.