رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البداية مع إف سي زد.. الألومنيوم يخوض 6 مباريات ودية فى معسكر القاهرة

سعيد إبراهيم
سعيد إبراهيم

يخوض فريق الألومنيوم مباراته الأولي في معسكر القاهرة اليوم أمام "إف سي زد" ثم يواجه منتخب غينيا الأوليمبي والداخلية والعبور والنجوم وكهرياء الإسماعيلية أيام 7 و9 و10 و11 و13 سبتمبر الجاري.

كان الألومنيوم قد خاض مباراتين وديتين فاز في الأولى على ساحة سوهاج بهدف وتعادل في الثانية مع فريق شبان قنا بهدفين لكل منهما، وبدأ معسكره المغلق بالقاهرة اليوم، والذي يستمر لمدة عشرة أيام استعدادا لخوض منافسات مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني تحت قيادة الجهاز الفني المكون من سعيد إبراهيم، المدير الفني ومحمد أبو جبل، مدربًا عاما، ونور الزاكي مدربا لحراس المرمى، وحمدان حسن، مديرًا إداريًا، وأحمد عزت، أخصائي إصابات وأحمد جميل، للعلاج الطبيعي.

كان مجلس إدارة الألومنيوم برئاسة المهندس محمود سالم قد أنهى التعاقد بالتراضي مع ثلاثة لاعبين انضموا للفريق خلال فترة الإعداد، هم محمد حمدي فلفل وحمزة عاطف القادم من وادي دجلة وعبد الرحمن أحمد لاعب نادي بني مزار.

وأبرم مسئولو الألومنيوم 9 صفقات جديدة  لتدعيم صفوف الفريق بضم النيجيري جيمس تيدي من المنيا وعبد الله دومينيك لاعب سوهاج ومحمد أشرف درويش من شبان قنا وعبد العزيز إمام من الإعلاميين ومحمد كامل من النصر ومصطفى السيد حارس بلدية المحلة وإبراهيم الرفاعي من الشرقية والحسن ديالو من نادي قنا وحمادة المعناوي المنتقل حديثا لمنتخب السويس لمدة موسم على سبيل الإعارة.