رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تحدد بندا جديدا في ملف المعارين والتحفظ على مهاجم قونيا سبور التركى

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

اتفقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مع محمود الخطيب، رئيس النادي على وضع بند جديد في عقود اللاعبين الذين تم الاستقرار علي رحيلهم عن الفريق على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أكدت، خلال الجلسات المتواصلة مع الخطيب، أن هذا البند يحق للنادى استعادة لاعبي الفريق مقابل دفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه يختلف من لاعب لآخر، وهو ما حدث فى صفقة أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا، حيث وضع الأهلى بندًا يمكنه من استعادة اللاعب مقابل 20 مليون جنيه بعد ضم شادي حسين لاعب سيراميكا.


وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط تناقش موقف اللاعبين الشباب بناء على التقارير التي تم إعدادها والاتجاه الأكبر إعارة معظم اللاعبين الشباب لإكسابهم الخبرات اللازمة، خاصة وأن فرصة مشاركتهم فى المباريات تبقى ضعيفة للغاية.


من ناحية أخري دخل الكونغولي خوسيه موبوكو، لاعب قونيا سبور التركي دائرة اهتمامات الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل لتدعيم هجوم القلعة الحمراء.


وعرض أحد وكلاء اللاعبين اسم خوسيه موبوكو صاحب الـ٣٠ عاما لاعب قونيا سبور التركي على إدارة التعاقدات، والتي قدمت تقريرا إلى لجنة التخطيط لحسم موقف اللاعب.


وكشف مصدر مسئول عن أن هناك اتجاها لرفض اللاعب بعد التحفظ على مستواه في نهاية الموسم بجانب رغبة اللجنة بالنزول بمعدل الإعمار والبحث عن مهاجم شاب يستطيع النادي تسويقه مستقبلا والاستفادة منه ماليًا.