رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة مهاجم نابولى ونقله للمستشفى قبل مواجهة ليفربول

إصابة هيرفينج لوزانو
إصابة هيرفينج لوزانو

تلقى نادي نابولي خبرًا سيئًا بعد تعرّض المكسيكي هيرفينج لوزانو، لاعب الفريق، لإصابة قوية أثناء مشاركته أمام لاتسيو.

وتعرّض المكسيكي هيرفينج لوزانو لإصابة قوية، أثناء مباراة نابولي ولاتسيو، التي أقيمت أمس السبت، على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، والتي انتهت بفوز نابولي بنتيجة 2-1.

 

إصابة هيرفينج لوزانو مهاجم نابولي قبل مواجهة ليفربول

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن لوزانو تعرّض للإصابة في كرة مشتركة بعد مواجهة بالرأس مع آدم ماروسيتش، ليتلقى العلاج على أرض الملعب.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى وجود مخاوف في بداية الأمر من تعرّض لوزانو لكسر في عظام وجنته؛ نظرًا لأنه كان منتفخًا بشكل كبير وواضح.

 

إصابة هيرفينج لوزانو
إصابة هيرفينج لوزانو

 

وأكدت الصحيفة، أن لوزانو تم نقله إلى المستشفى، من أجل الخضوع للفحوصات والأشعة، والتي جاءت سلبية، موضحة أن الأطباء قرروا أن صدمة الرأس لا تستدعي لإبقائه في المستشفى لوقت أطول.

يذكر أن لوزانو سبق له إجراء عملية جراحية فوق عينه مباشرة، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده المكسيك أمام ترينيداد وتوباجو في يوليو 2021.

 

إصابة هيرفينج لوزانو

 

 

موعد مباراة نابولي المقبلة

ويستعد فريق نابولي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ليفربول، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ومن المقرر أن تُقام مباراة نابولي أمام ليفربول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في تمام التاسعة مساءً.