رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

ينشر الكابتن  موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد".

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي 

ستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium           

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق ثلاثة انتصارات أمام كل من ليفربول (بنتيجة 2-1)، ساوثهامبتون (بنتيجة 1-0)، وليستر سيتي (بنتيجة 1-0)، في آخر ثلاث جولات بالدوري الإنجليزي.

 

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق أرسنال هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق 5 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023.

ويتصدر فريق أرسنال حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة كاملة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.