رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إنبى: الخطيب تحدث معنا لضم نجم الفريق.. وإيبوكا مطلوب فى أحد الدوريات العربية

الخطيب
الخطيب

كشف شريف أبوالغيط، المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، عن مصير المهاجم إيبوكا، مع الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة، وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضم لاعب الفريق.

وقال شريف أبوالغيط، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن إيبوكا واحد من أفضل مهاجمي الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يوجد أكثر من فريق يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وتابع: مسئولو النادي المصري البورسعيدي لم ينجحوا في ضم جون إيبوكا حتى الآن، مشيرًا إلى أن نادي إنبي علاقته مميزة بجميع الأندية، لم يصل حتى هذه اللحظة عرض واضح، وجميع العروض شفوية.

وأكمل: ناديا المصري والزمالك، وأحد الأندية العربية تحدثت مع أيمن الشريعي، لكن لم يصل عرض رسمي لضم اللاعب، وأتوقع أن يصل العرض خلال الأسبوع الجاري.

وأشار إلى أنه لم يصل للنادي البترولي عرض رسمي من الأهلي لضم مصطفى شلبي، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب تحدث عن اللاعب مع أيمن الشريعي، وأعتقد أنه سيصل عرض خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أنه سمع عن طريق أحد وكلاء اللاعبين أن هناك عروضًا لعلي فوزي، ظهير أيمن الفريق، مشيرًا إلى أنه يتعجب من عدم انضمامه للمنتخب الوطني، على الرغم أنه أفضل ظهير أيمن خلال الـ4 سنوات الماضية.

واختتم: لم نحسم مصير فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، حتى الآن، علينا تقييم الأمور بناء على نتائج الفترة الماضية ومن ثم اتخاذ القرار.