رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: الدورى المصرى الوحيد بالعالم من غير فلوس.. والدرع حتة خشبة

فرج عامر
فرج عامر

قال المهندس محمد فرج عامر، إن هناك حاجة لمستثمرين للاستثمار في الرياضة المصرية وبناء أندية على غرار الشركات في الدوريات الأوروبية.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الدوري المصري الوحيد في العالم دون فلوس، والفائز يحصل على الدرع حتة خشبة، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري لن يعود لمكانته التي كان عليها التاسع عالميًا، أيام حسن شحاتة، إلا من خلال التحكيم والنظام العادل.

وتابع:  تم إنشاء منشآت رياضية كبيرة في عهد الرئيس السيسي تجعل مصر مؤهلة لاستضافة الأوليمبياد وكأس العالم، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك استادات على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن الخبير التحكيمي الأجنبي سيقدم خبرات كبيرة للحكام المصريين، مضيفًا أن نظام تذكرتي يمتلك كل المعلومات عن الجماهير يضمن الحد من شغب الملاعب.

وأردف: نصف عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم من اكتشافي مثل محمد أبوجبل وأيمن أشرف وفتوح وحسام حسن وباولو ومحمود عبدالعزيز، وياسر إبراهيم.

وأكد أنه كان أكبر مورد لاعبين للأهلي والزمالك كما باع لاعبين لأندية أوروبية، مشيرًا إلى أنه باع 4 لاعبين لنادي بيراميدز بـ 200 مليون جنيه.

وأوضح أنه حصل على الهاني سليمان مجانًا وباعه بـ68 مليون جنيه، مضيفًا أنه اشترى عبدالله بكري بـ230 ألف جنيه، وباعه بـ2.4 مليون دولار.

واختتم: من المعروف أن نادي مازيمبي يدفع للحكام في مبارياته الإفريقية، موضحًا أنه لم يدفع أي أموال للحكام في إفريقيا.