رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: الأهلى يمتلك مجلسًا من الحكماء.. ورمضان صبحى استحالة يرجع الأحمر

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الأهلي مؤسسة كبيرة ولا توجد به صراعات، مؤكدًا أن الفريق الأحمر يمتلك مجلسًا من الحكماء وشخصيات رائعة.

وتابع: النجاح في الأهلي تراكمي عبر التاريخ، موضحًا أن 24 شركة عالمية تتمنى رعاية النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن المستثمرين في كرة القدم يبحثون عن المارد الأحمر، وأنه  سيدخل في صفقات كثيرة من أجل الموسم الجديد.

وأكمل: الأهلي يجوز له استرداد أحمد ياسر ريان بمبلغ 22 مليون جنيه، موضحًا أن سيراميكا كليوباترا حصل على خدمات اللاعب ولاعبين آخرين من الفريق الأحمر.

وواصل: رمضان صبحي استحالة يرجع للأهلي، كاشفًا عن أن النادي الأحمر يمتلك سيستم ولا يخرج عن القواعد، أن الغالبية العظمي من اللاعبين يفضلون الأهلي.

وأشار إلي أن إكرامي الشحات، يريد إعادة رمضان صبحي للأهلي، موضحًا أنه رغم أن إكرامي  صديق وحبيب الخطيب، لكنه لن ينجح في إعادة اللاعب للمارد الأحمر.

وأوضح أن رمضان صبحي خسر عندما ترك النادي الأهلي، وانتقل لنادي بيراميدز من أجل المال.

وأكد أن فاركو يرغب في ضم عبدالله السعيد، نافيًا معرفته بنية اللاعب باللعب في الزمالك من عدمه، موضحًا أنه كان يلعب احتياطيًا في الأهلي ولم يظهر إلا بعد رحيل لاعبين كبار.

واختتم: نادي بيراميدز ينافس الأهلي على صفقات اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.