رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سحق بايرن ميونخ بخماسية ويمتاز بأسلوبه الهجومى.. من هو آدى هوتر مدرب الأهلى المحتمل؟

آدي هوتر
آدي هوتر

بات مسئولو الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع النمساوي آدي هوتر المدير الفني السابق لفريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال الساعات القليلة المقبلة؛ من أجل قيادة المارد الأحمر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وانحصرت المنافسة في الساعات الماضية بين الأرجنتيني مارسيلو بيلسا ومواطنه ريكاردو جاريكا، بالإضافة إلى آدي هوتر.

وبات اسم هوتر هو الأقرب في الوقت الراهن، خاصةً أن المفاوضات بينه وبين مسئولي الأهلي خالد مرتجي وحسام غالي قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية.

ويتواجد خالد مرتجي وحسام غالي في فندق "روكو فورت ذا شارلز" بمدينة ميونخ الألمانية وهو الفندق الذي يتواجد فيه آدي هوتر مدرب بروسيا مونشنجلادباخ السابق.

ويعد هوتر ألماني التكتيك بنسبة 100% على الرغم من جنسيته النمساوية، وذلك بسبب طريقة لعبه الهجومية حيث يلعب بطريقة لعب 3-4-3 وأحيانًا طريقة 3-4-2-1.

ويعتمد المدرب النمساوي على الضغط العالي في منتصف ملعب الخصم، وعلى الرغم أنه لم يتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة مع أينتراخت فرانكفورت أو بروسيا مونشنجلادباخ، إلا أنه كان هجوم فريقه ينافس بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند كأقوى خط هجوم.

هوتر، لم يحقق الكثير من الإنجازات لكنه توج بلقب الدوري النمساوي الدرجة الثانية، كما فاز بلقب الدوري السويسري مع فريق يانج بويز.

وفاز بلقب الدوري النمساوي وبطولة كأس النمسا مع ريد بول سالزبورج.

وسبق أن انتصر على بايرن ميونخ بخماسية مرتين، مرة بنتيجة 5-0 عندما كان مدربًا لفريق أينتراخت فرانكفورت ومرة بنتيجة 5-1 وهو مدرب لفريق بروسيا مونشنجلادباخ.