رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. فرص مهدرة بالجملة وتعادل إيجابي بين ريال مدريد وبيتيس

ريال مدريد وبيتيس
ريال مدريد وبيتيس

تعادل ريال مدريد، مع نظيره ريال بيتيس في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني، بهدف لكل فريق.

 

وفرض فريق ريال بيتيس استحواذه على مجريات اللعب من بداية المباراة، فيما كان الأداء الهجومي أفضل من جانب فريق ريال مدريد.

 

وسجل فينسيوس جونيور، هدف التقدم مبكرًا لريال مدريد في الدقيقة التاسعة بعدما أرسل له ديفيد ألابا تمريرة خلف دفاعات بيتيس وضعته في حالة انفراد بالحارس، وسدد الكرة من فوقه لتسكن الشباك.

 

وحاول لاعبو فريق ريال بيتيس تسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية، حتى أحرزه سرجيو كاناليس في الدقيقة 17، بعد ركلة ركنية ارتدت من كرة مشتركة بين إيدير ميليتاو، وبورخا إجلاسيس، ووصلت الكرة أمام كاناليس وسدد الكرة ومرت بين قدمي كورتوا، لتسكن الشباك.

 

واستمرت محاولات لاعبي فريق ريال مدريد لتسجيل هدف التقدم، وضغطوا بيتيس في منتصف ملعبه، ولكن تألق حارس ريال بيتيس منعهم من التسجيل.

 

وكان أغلب الفرص المهدرة من نصيب فينسيوس جونيور، وكريم بنزيما، فيما كانت الفرصة الأخطر كرة عرضية حولها تشواميني برأسه ناحية المرمى، ولكن الحارس أبعد الكرة.

 

وسدد لاعبو ريال مدريد كرتين على المرمى من أصل 10 محاولات، بينما جاءت 5 كرات بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع 3، مقابل تسديدة واحدة من أصل 3 محاولات.


وفي نهاية الشوط، تقاسم كلا الفريقين الاستحواذ بنسبة 50% لكل منهما.