رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس مثيرة فى تجديد عقد زيزو مع الزمالك

أحمد زيزو
أحمد زيزو

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن بعض الكواليس فيما يتعلق بتجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك في الساعات الماضية التجديد للاعبه أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"الكابتن"، أن زيزو الأولوية بالنسبة له كانت الاحتراف في أوروبا وليس في الوطن العربي، مشيرًا إلى أنه تلقى عدة عروض من أوروبا، لكن لم يصل أي منها لمرحلة الجدية.

وأشار المصدر إلى أن زيزو لم يبحث عن الأمور المادية ولم يضعها في أولوياته، حيث يضع الأولوية له بالاحتراف الخارجي من الأساس في أوروبا.

ومنح مسئولو الزمالك وعدًا لزيزو بالاحتراف في أوروبا خلال الموسم المقبل حال تلقيه عرضا مناسبا، سواء في يناير أو نهاية الموسم الجاري بشرط أن يكون في أوروبا ويتناسب مع إمكانيات اللاعب والزمالك من الناحية المالية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا سفر بعثة الزمالك إلى قطر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في سوبر كأس لوسيل.

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد خوض مباراة الهلال في سوبر كأس لوسيل، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.