رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. فيورنتينا يفرض التعادل على يوفنتوس بالدورى الإيطالى

يوفنتوس
يوفنتوس

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، في بطولة الدوري الإيطالي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ويحل فريق يوفنتوس حاليًا ضيفًا على نظيره فيورنتينا على ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا)"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

يوفنتوس يتعادل إيجابيًا مع فيورنتينا 

وبدأت المباراة بخطأ لصالح فيورنتينا في وسط الملعب، قبل أن يحوّل لاعبي يوفنتوس هذا الخطأ إلى هدف مميز من توقيع أركاديوش ميليك، ليحرز أول أهداف اليوفي في الدقيقة 9 من زمن اللقاء.

وجاء الهدف من هجمة منظمة ليوفنتوس، انتهت بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها فيليب كوستيتش بتسديدة مباشرة تابعها أركاديوش ميليك إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 14 من المباراة، حصل فيورنتينا على ركلة ركنية على يمين مرمى يوفنتوس، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وبعد مرور دقيقة واحدة، حصل سفيان مرابط، لاعب فيورنتينا، على أول بطاقة صفراء في المباراة، نتيجة تدخل قوي على لاعب يوفنتوس.

 

 

وفي الدقيقة 29 من اللقاء، نجح كريستيان كوامي، لاعب فيورنتينا، في إدراك التعادل وتسجيل هدف في مرمى يوفنتوس.

وجاء هدف التعادل من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي فيورنتينا، لينجح كريستيان كوامي من هز شباك يوفنتوس بشكل منفرد بالمرمى، بأسيست من زميله ريكاردو سوتيل.

وحصل أليكس ساندرو، مدافع يوفنتوس، على ثاني بطاقة صفراء يتم إشهارها في اللقاء، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، نتيجة عرقلة متعمدة للاعب فيورنتينا.

وفي الدقيقة 35، حصل فيورنتينا على ركلة حرة مباشرة عن طريق ريكاردو سوتيل بتسديدة قوية، ولكن تمكّن لاعبو يوفنتوس من إنقاذ مرماهم، قبل أن تتوقف المباراة في الدقيقة 38؛ بسبب إصابة ريكاردو سوتيل.

في الدقيقة 43 من المباراة، تم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق فيورنتينا بعد لمسة يد من مدافع يوفنتوس، ولكن أهدرها المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بعد تسديدة سيئة تصدى لها الحارس ماتيا بيرين، وارتدت من القائم الأيمن للمرمى.