رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف الأهلى من التعاقد مع ماركو روزه

ماركو روزه
ماركو روزه

تصدر ماركو روزه محركات البحث فى مصر، اليوم السبت، فى ظل بحث النادي الأهلي عن المدير الفني الجديد للمادر الأحمر بعد رحيل ريكاردو سواريش، حيث يسابق مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب الزمن من أجل حسم ملف المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل أن يستأنف الفريق الأول تدريباته والمقرر لها يوم 12 من الشهر الجاري.

ويسعي الخطيب في سرعة إعلان التعاقد مع المدير الفني الجديد لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش، ويحاول أن يعطي فرصة للمدرب القادم للتعرف على اللاعبين على هامش المعسكر الأوروبي منتصف سبتمبر الجاري.

موقف الأهلي من التعاقد مع ماركو روزه

وكشف مصدر مسئول بـ"الأهلي"، عن أن الألماني ماركو روزه دخل بقوة في سباق ترشيحات المدير الفني للأهلي على طاولة الاجتماعات للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  وأصبح أقوى المرشحين بعد خروج كيروش وخليلوزيتش وبوميل من السباق بعد المفاوضات معهم وعدم قناعة اللجنة بمشروعهم مع الفريق مستقبلًا.

 وأضاف المصدر أن المفاوضات عادت مع ماركو روزه بعد أن رحل عن تدريب بروسيا دورتموند الألماني، منذ شهر، بعد أن تمت إقالته من تدريب الفريق، ورحب المدير الفني الألماني بفكرة تدريب الأهلي من خلال المفاوضات معه عبر تقنية الفيديو زووم.

وأشار المصدر إلى أن الألماني ماركو روزه أبدى رغبته في تولي القيادة الفنية للأهلي، لكنه اشترط الحصول على 300 ألف يورو شهريا، وهو الشرط الذي اعترض عليه الأهلي  ويرغب الخطيب في تقليص الراتب إلى 200 ألف دولار.

ومن المقرر أن يستأنف مجلس إدارة الأهلي المفاوضات، خلال الساعات المقبلة، مع ماركو روزه لحسم التعاقد معه.