رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: صلاح محسن اقترب من الانضمام لسيراميكا.. وكهربا لو أصبح حرًا سأضمه من الغد

كهربا
كهربا

أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الثنائي شادي حسين ومصطفي ميسي، أصبحا لاعبين في نادي الأهلي، مشيرا إلي أن أحمد ياسر ريان سيتألق مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لا أركز علي أسماء اللاعبين الأهلي وهذا الأمر يتم بالتواصل مع الإدارة وأنا أجهز لموسمين مقبلين، مشيرا إلي أن رحيل شادي وميسي لن يؤثر علي الفريق وسيتم التدعيم ببدائل قوية في نفس المراكز.

وتابع: حسام حسن أبدي رغبته في البقاء مع الأهلي من أجل الحصول علي فرصته وإثبات نفسه خلال الموسم المقبل.

وأكمل: أحمد ياسر ريان سيتألق معنا خلال الموسم الجديد وسيكون مختلفا، مشيرا إلي أن صلاح محسن لاعب نادي الأهلي سينضم لسيراميكا كليوباترا.

وواصل: لا أعلم أي شيئا عن وجود بند بأحقية شراء الأهلي أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا.

وأشار إلي أن هناك عددا كبيرا من حراس المرمي المميزين في الدوري الممتاز، منهم محمد بسام والهاني سليمان ونستهدف ضمهم للفريق خلال الفترة المقبلة ولكن ننتظر موقفهم مع أنديتهم.

وأوضح أنه لم يعرض عليه محمد أبوجبل، ولا يعرف شيئاعن الحارس، موضحا أنه لا يرغب في ضم يوسف أوباما من الزمالك أو أي مهاجم بعد التعاقد مع أحمد ريان واقتراب انضمام صلاح محسن.

واختتم: كهربا لاعب جيد ومميز ولو أصبح حرا سأضمه من الغد، ولن يحتاج لفترة إعداد طويلة وسيكون إضافة قوية وسيقدم أداء مميزا مع سيراميكا كليوباترا.