رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو: فيريرا جعلنا نصدق أننا نستطيع تقديم شىء رغم أن الموسم كان منتهيًا إكلينيكيًا

فيريرا ولاعبي الزمالك
فيريرا ولاعبي الزمالك

قال أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: لا يجب أن يتم مقارنة لاعبي الفريق الأبيض بأي ناد آخر، أعطني نفس ظروف الأندية الأخري من الاستقرار في كل شىء وبعدها تكون المقارنة.

وأضاف أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن الزمالك، جاء البرتغالي فيريرا، وقال العبوا علي راحتكم، مشيرا إلي أن مجلس مرتضي منصور أعطي اللاعبين مستحقاتهم المتأخرة، وحدث استقرار ذهني للاعبين خاصة مع بداية الدور الثاني للدوري العام.

وتابع: فيريرا زرع فينا الثقة، وأكد أننا نستطيع عمل كل شىء، وجعلنا نصدق إننا نستطيع أن نقدم شيئا رغم الموسم كان منتهيا إكلينيكيا، وكأن شخصا كان يغرق وفيريرا هو طوق النجاة.

وعن رأيه فيما يقوله البعض إن الزمالك فاز بالدوري لأن الأهلي كان سيئا، قال: لو فكرنا بهذا المنطق ممكن نقول إن الأهلي فاز بكل بالـ42 بطولة دوري لأن الزمالك كان سيئا.

وأردف: الأهلي عندما كان يفوز بالدوري كان الأفضل خلال هذه الفترة، والزمالك فاز موسمين متتاليين باللقب لأنه الأفضل.

واختتم: لا يجب أن يتم التقليل من إعجاز حدث، ولا نستطيع أن نعد الجماهير بأي بطولة، لكن سنبذل أقصي مجهود ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير.