رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سيد زيزو: منذ تطبيق تقنية الـ VAR الزمالك بيحصد البطولات

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه منذ تطبيق تقنية الـ VAR والأبيض يحصد لقب الدوري الممتاز، مشيرا إلي أن هذا اللقب هام للغاية بالنسبة له.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: علي المستوي الشخصي هذا الدوري كان مهما بالنسبة لي، أكثر من التتويج بلقب الموسم الماضي، لأن الزمالك لم يتوج بلقب الدوري متتاليتين منذ فترة طويلة.

وتابع: قبل أن أكون لاعبا في الزمالك أنا مشجع، وأشعر بالجماهير لأنني واحد منهم، مشيرا إلي إن الموسم الحالي كان صعب، والحمد لله انتهي بالتتويج.

وأكمل: الجماهير لم تكن تعلم الكواليس داخل النادي في الموسم الماضي، مررنا بظروف لا يتحملها أي ناد أو أي لاعبين في العالم.

وواصل: بسبب حب لاعبي الزمالك لبعضهم وصلنا لما نحن فيه الآن من الفوز بكأس مصر والتتويج بالدوري العام.

وأشار: إلي أنه كان كل شهر تأتي إدارة جديدة، واللاعبون لا يعرفون مع من يتواصلوا، لكن بسبب حب اللاعبين للزمالك كانوا يعطون ما عندهم للنادي.

وأوضح: إن اللاعبين مروا بظروف صعبة ولكنهم في النهاية حصدوا اللقب، موضحا أن شيكابالا قائد الفريق قال الموسم الماضي: لو كرة قدم فقط سنحصد الدوري.

وبسؤاله هل حصد الزمالك الدوري هذا الموسم كان كرة فقط مثلما قال شيكابالا، قال: تقنية الفيديو تعطي 90% من العدالة، ومنذ موسمين مع تطبيق التقنية الزمالك توج باللقب مرتين.