رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يتعاقد مع أحمد الشيخ.. وديروط يضم 5 لاعبين من سيراميكا كليوباترا

وائل حجو مع مسؤولى
وائل حجو مع مسؤولى نبروه

ما زالت أندية دوري القسم الثاني تواصل إبرام الصفقات لتدعيم صفوفها قبل بداية الموسم الجديد، حيث تعاقد نادي ملوي مع أسامة سعيد حارس أسمنت أسيوط وأحمد المصري لاعب الاتحاد السابق وأحمد عبدالفتاح تاحا من الإسكندرية للبترول، وتعاقد طامية مع هادي رضا من النصر وعلي عبدالفتاح من حرس الحدود وتعاقد الألومنيوم مع الحسن ديالو من نادي قنا.

وقام شبان قنا بضم أحمد هارون لاعب النصر للتعدين ومحمود حسين من سوهاج وحسام حسن من البداري.. كما قام المدينة المنورة بضم جمال ناصر إبراهيم " كلتشا" من شبان قنا.. وتعاقد ديروط  مع 5 لاعبين مواليد 2001 من سيراميكا كليوباترا وهم أدهم حربي ومحمد سامي وعلي صقر وأحمد فاروق ومحمد مصطفى "حيدا"، وقام النصرللتعدين بضم الحسن حازم من البداري وحسام هريدي من أسمنت أسيوط .

الحسن حازم

وتعاقد إف سي زد مع مع رامز زيدان لاعب النصر، وأبرم طنطا ثلاث صفقات بالتعاقد مع نادر فؤاد لاعب كفر الشيخ وشريف مجدي لاعب القناة وأحمد ربيع الشيخ حارس دكرنس والأهلي السابق.

وتعاقد نبروه مع وائل حجو من بلدية المحلة، وقام بايونيرز بضم أحمد الصفتي مدافع الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة بينما تعاقد سبورتنج السكندري مع خالد الشيخ لاعب الرجاء.