رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اعتذار «لوشيسكو».. لجنة التخطيط بالأهلى تفاضل بين بيلسا وجاريكا من أجل خلافة «سواريش»

الخطيب مع سورايش
الخطيب مع سورايش

كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي، عن أن بعض المدربين الجدد، قد تم طرحهم علي طاولة إدارة النادي، من أجل تولى مهام تدريب الفريق، خلال الموسم المقبل.

وظهر في الصورة كل من الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي السابق، بجانب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني السابق لمنتخب بيرو.
وكثف الأهلي من مفاوضاته مع الثنائي بهدف التوصل لإتفاق نهائي مع أحدهم ولكن حتي الأن لم يتم حسم الأمور وتبقي هناك خيارات أخري حال فشل التعاقد مع جاريكا وبيلسا.
في المقابل كشف مصدر مسئول داخل الأهلي أن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق باوك اليوناني حسم موقفه من تدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.
وأضاف المصدر أن رازفان لوشيسكو اعتذر عن الرحيل عن فريقه اليوناني، حيث أكد لإدارة الأهلي احترامه لتعاقده والذي يمتد حتى 30 يونيو من عام 2024 وأنه لايرغب في العمل داخل إفريقيا في الوقت الراهن
وأشار المصدر إلى أن المدرب الروماني صدم إدارة الأهلي بعد تمسك البرتغالي كيروش بموقفه الرافض تولي أي فريق داخل مصر خلال الفترة الحالية بعد أزمته مع اتحاد الكرة ونفس الأمر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق الذي رفض العودة مجددًا لقيادة الفريق الأحمر.
ويرى الخطيب ولجنة التخطيط في الأهلي أن استمرار سواريش سيكون مخاطرة كبيرة في الموسم المقبل وقد يؤدي إلى تأخر الفريق في الظهور بشكل جيد وخسارة العديد من النقاط.