رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشيلسى يضم دينيس زكريا على سبيل الإعارة من يوفنتوس

دينيس زكريا
دينيس زكريا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع السويسري دينيس زكريا، على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالي حتي نهاية الموسم الحالي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وحسبما ذكر تشيلسي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن عقد اللاعب السويسري مع «البلوز» يتضمن بندًا بأحقية الشراء في نهاية الموسم.
ويعد دينيس زكريا، أحدث صفقات تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع كل من رحيم سترلينج من مانشستر سيتي، والسنغالي خاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي، والإسباني مارك كوكوريلا من برايتون، والإيطالي تشيزاري كاسادي، من إنتر ميلان الإيطالي، والفرنسي ويسلي فوفانا، قادمًا من ليستر سيتي، والجابوني بيير أوباميانج، قادمًا من برشلونة الإسباني.
وبدأ دينيس زكريا– الذي ينتمي لأب كونغولي وأم من جنوب السودان– مسيرته الاحترافية مع سيرفيت السويسري، عام 2015، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته، إلى صفوف فريق يانج بويز.
وفي صيف عام 2017، انتقل زكريا، إلى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مقابل 12 مليون يورو، ليمضى معه نحو أربعة مواسم ونصف الموسم، قبل أن ينضم ليوفنتوس الإيطالي، في يناير من العام الجاري.