رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامى: وقت رحيل رمضان لبيراميدز كان صغيرًا والإغراءات المادية كانت كبيرة

إكرامي الشحات
إكرامي الشحات

قال إكرامي الشحات، حارس مرمي الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر لمدة 39 عامًا لم يحصل علي المركز الثالث، مشيرًا إلي أنه بالنسبة للمارد الأحمر شىء سيئ.

وأضاف إكرامي الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، هناك أندية كبيرة أكثر من مرة حصلت علي مركز ثالث ورابع وسادس، وسنعتبرها سنة كبيسة للأهلي هذا الموسم، والأمور ستعود لوضعها الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

وعن تصريحاته بشأن رمضان صبحي ولديه استعداد للعودة للنادي الأهلي قال: يجب أن نكون دقيقين في حديثنا، هذا كان رأيي ونقلت وجهة نظري عندما صرحت بذلك، وأتمني أن يعود رمضان للأهلي مرة أخري، لكن القرار يعود للمسئولين داخل النادي في النهاية.

وأكمل: عندما تعاقد الأهلي مع رمضان من هيدرسفيلد علي سبيل الإعارة كنت متواجدًا في إنجلترا بمنزله، وتلقي مكالمة من محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل التفاوض معه.

وواصل: فوجئت بعدها بيومين أو ثلاثة من رمضان أن الأهلي تعاقد معه علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ولم يأخذ رأي أحد في هذا الموضوع.

وأردف: فترة انضمام رمضان صبحي للأهلي لم أكن أعرف أي شىء عن كواليس التعاقد، ولم يتحدث معي أحد.

واستطرد: كل ما علمته من محمود الخطيب بنفسه عن التعاقد مع رمضان، قال إننا نتفاوض مع هيدرسفيلد الإنجليزي لضم اللاعب، وهذا الكلام قيل لي قبل توقيعه بحوالي أسبوعين.

وأشار: إلي أنه ليس طرفًا في انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز، ولم يكن يعلم عنه شىء إلا بعد الإعلان عن الصفقة في الإعلام.

وأوضح: أن وقت انتقال رمضان صبحي لبيراميدز كان صغيرًا في السن، والإغراءات المالية في ذلك التوقيت كانت كبيرة.

وأختتم: لو سألني رمضان قبل الانتقال لقلت له يجب أن يبقي في الأهلي، ولم أتحدث معه في هذا الموضوع نهائيًا منذ حدوثه.