رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال يكشف موقف مصطفى فتحى من الانضمام لطلائع الجيش

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

كشف علاء عبدالعال، المدير الفني الجديد لطلائع الجيش، كواليس تعاقده مع فريق الطلائع، وإمكانية ضم مصطفي فتحي، للفريق الأول.

وقال علاء عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه تلقي العديد من العروض من بعض الأندية في الدوري المصري الممتاز، لكن جدية طلائع الجيش حسمت التعاقد معه ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول خلال الموسم المقبل.

وتابع: هدفي مع طلائع الجيش خلال الموسم المقبل عدم التراجع عن مركز الموسم الحالي في الدوري الممتاز، ولدينا طموح كبير في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية وهذا الأمر سيحتاج الحفاظ علي قوام الفريق.

وأكمل: إدارة طلائع الجيش وعدتني بتوفير كل الأجواء والظروف من أجل النجاح، وأتمني التوفيق خلال الموسم المقبل.

وأشار: إلي إنه كان مرشح للانتقال أندية أخري التي كانت تحتاج لمدربين، مؤكدًا أنه وصل له عرض من غزل المحلة، وكان التعاقد معه مطلب جماهيري، لكن إدارة الطلائع حسمت الأمر.

وأوضح: أنه وفقًا لنتائج إيسترن كومباني للدور الثاني في الدوري الممتاز، هو رابع المسابقة، وهذا دفع مسئولي طلائع الجيش للتفاوض معه ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول.

وعن انتقال مصطفي فتحي لنادي طلائع الجيش خلال الموسم المقبل، قال: لم نتحدث حتي الأن عن إمكانية ضم مصطفي فتحي خلال الفترة المقبلة.