رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رافا سيلفا: سواريش مدرب كبير ومميز.. وكان فى حاجة ماسة للوقت للتأقلم مع الأهلى

سواريش
سواريش

تحدث رافا سيلفا، مدرب فريق الرديف بجيل فيسنتي، عن كل من ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم، وروي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، خلال مهمته المقبلة مع الفراعنة.

وقال رافا سيلفا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن ريكاردو سواريش، لم يحصل علي فرصة كاملة مع النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن البرتغالي تجربته لم تكن سيئة مع الفريق الأحمر.

وتابع: سواريش أدي دوره بشكل مرضي مع الأهلي، وكان يسعي دائمًا للفوز وتحقيق نتائج إيجابية.

وأكمل: سواريش قبل تركه للنادي كان يؤدي عمله بطريقة جيدة في البرتغال، وكان من الممكن أن يكون عمله أفضل لو كان استمر مع الأهلي في المستقبل.

وواصل: كنت أتابع فريق الأهلي مع سواريش، بدأ الفريق في لعب كرة القدم جيد، وكان في حاجة ماسة إلي الوقت للتأقلم مع الفريق الأحمر، ولم تتح له الفرصة في استكمال عمله.

وأردف: تحدث الإعلام البرتغالي عن مغادرة سواريش للأهلي، وأنا اندهشت لهذا القرار، وكنت أتوقع استمراره مع الفريق الأحمر، مشيرًا إلي أنه مدرب مميز، وأتمني له كل التوفيق والنجاح.

وعن روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري قال: فيتوريا سيؤدي مهمته مع المنتخب المصري بطريقة رائعة ويستطيع أن يحقق نجاحات مع الفراعنة.

وعن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قال: أتابع فيريرا مع فريق الزمالك، وأود أن أقدم له التهئنة للفوز ببطولة الدوري المصري، وهو مدرب متميز ويستطيع أن يحقق هذه الانتصارات.