رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل ينتقل إلى زيزو إلى الريان القطرى؟.. مرتضى منصور يحسم مستقبل نجم الزمالك

زيزو
زيزو

حسم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مستقبل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض بعدما تلقى اللاعب عرضا من الريان القطري للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية الزمالك، أن زيزو يريد البقاء والاستمرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور "الريان القطري قدم عرضا قدره 5 ملايين دولار لضم زيزو منذ شهر، واللجنة السابقة هي من وضعت الشرط الجزائي في عقد اللاعب".

وأضاف: "زيزو أبلغني أنه لا يريد الرحيل عن الزمالك، وأكد لي أنه يرغب في الاستمرار في الفريق وأنه يريد إسعاد الجماهير من عشاق النادي".

وأكمل: "زيزو مستمر مع الزمالك رغم تلقيه عرضا منذ شهر من الريان القطري  قيمته ما يعادل 100 مليون جنيه، لكن إسعاد الملايين أفضل من جمع الملايين".

وأردف "100 مليون جنيه مبلغ كبير للغاية، لكن إسعاد الملايين بالنسبة لي أفضل من جمع الملايين، وأطالب جماهير الزمالك بالهدوء".

مفاجأة مدوية بشان مفاوضات الريان القطرى مع زيزو

فجّر مصدر مقرب من أحمد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض المفاجآت في ملف انتقال اللاعب إلى صفوف فريق الريان القطري خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الوسيط في مفاوضات زيزو مع الريان القطري هو النجم المغربي المهدي بن عطية والذي أعلن اعتزاله في الموسم الماضي ويعمل حاليًا كوكيل لاعبين.

وشدد المصدر على أنه حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بين الريان القطري مع الزمالك وزيزو والأمور ما زالت في مرحلة المفاوضات.

وكشف المصدر عن مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن هناك عرضا إماراتيا وصل للاعب في الساعات الماضية وبقيمة مالية كبيرة من أحد أندية القمة هناك والتي ترغب في حسم المفاوضات في أسرع وقت، خاصة أن باب القيد سيتم غلقه في الإمارات بعد 72 ساعة.