رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كل شىء ينهار دفعة واحدة".. كهربا يثير الجدل برسالة غامضة

كهربا
كهربا

أثار محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل برسالة غامضة بالتزامن مع أزمة إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر.

كانت المحكمة الرياضية الدولية قد قررت إيقاف جناح الأهلي لمدة 6 أشهر وذلك لحين سداد الغرامة التي تم توقيعها عليه لصالح الزمالك والتي تُقدر بـ 2 مليون و400 ألف دولار.

ونشر كهربا رسالة عبر حسابه على انستجرام، حيث قال "وفجأة يتفق كل شىء أن ينهار دفعة واحدة".

ولم يتوصل كهربا حتى الآن لاتفاق مع مسئولي الزمالك بشأن دفع العقوبة التي تم توقيعها ضده، منتظرا القرار النهائي من النادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ياسين منصور رئيس شركة الكرة السابق بالقلعة الحمراء، قد وعد بدفع نصف الغرامة على أن يتحمل اللاعب باقي الغرامة ويتم رفع الإيقاف عنه.

وعقب رحيل ياسين منصور، تغيرت الأوضاع داخل القلعة الحمراء وعادت الأمور إلى نقطة الصفر مرة أخرى، الأمر الذي جعل اللاعب يبحث عن مخرج جديد لحل هذه الأزمة.

وينتظر كهربا حسم مصيره في الأيام المقبلة من جانب مسئولي الأهلي، أما بالتدخل لحل الأزمة ودفع جزء من الغرامة، أو الموافقة على رحيله لأحد الأندية ومغادرة القلعة الحمراء.

ولعب كهربا في صفوف هاتاي سبور التركي من يناير وحتى نهاية الموسم قبل أن يعود إلى الأهلي لحسم مصيره النهائي مع القلعة الحمراء.