رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تكون مباراة الهلال السعودى فى كأس لوسيل الأخيرة لزيزو فى الزمالك؟

زيزو
زيزو

اقترب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك وهداف الفريق والدورى فى الموسم المنقضى من الرحيل عن القلعة البيضاء بعدما رفع الريان القطرى عرضه لخمسة ملايين دولار للحصول على موافقة إدارة الزمالك للتعاقد مع اللاعب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ضغوطا من اللاعب ووالده على إدارة الزمالك للحصول على موافقتها، لإتمام الصفقة لصالح الريان القطرى الذى يعانى هذا الموسم، مما جعله يتذيل جدول ترتيب الدورى القطرى، ويطلب التعاقد مع زيزو لإنقاذ الفريق من سوء النتائج.

وكشف مصدر بالزمالك، عن أنه فى حال موافقة الزمالك على عرض الريان القطرى، فستكون مباراة الهلال السعودى والمقرر لها يوم الجمعة 9 سبتمبر الجارى فى العاصمة القطرية الدوحة على كأس لوسيل هى الأخيرة لزيزو مع الزمالك، حيث سيسافر اللاعب للمشاركة مع الزمالك فى المباراة ولن يعود مع البعثة، حيث سينضم بعدها للريان القطرى.

وتلقى أحمد سيد زيزو عدة عروض فى الفترة الأخيرة من أندية نانت الفرنسى وويجان الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزية، ولكن اللاعب رفض استخدام الشرط الجزائى الموجود فى عقده والذى يمنحه حرية الرحيل عن الزمالك فى حال تسديد مليونى دولار للزمالك خلال الـ 15 يومًا التى تعقب نهاية الموسم.

وطلب زيزو من الأندية التى تريد التعاقد معه الدخول فى مفاوضات مع إدارة الزمالك للحصول على موافقتها للرحيل عن الزمالك، وإنه لن يستخدم الشرط الجزائى الموجود فى عقده لرحيل عن القلعة البيضاء.

 

يهمك ايضا..