رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن إتمام صفقة أنتونى من أياكس حتى 2027

أنتوني وإريك تين
أنتوني وإريك تين هاج

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع البرازيلي أنتوني، جناح أياكس أمستردام الهولندي، في آخر أيام الميركاتو الصيفي الحالي.

 

مانشستر يونايتد يتعاقد مع أنتوني من أياكس

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إتمام تعاقده مع البرازيلي أنتوني في الصيف الحالي، لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2027، مع إمكانية التمديد لسنة إضافية.

وأكد نادي مانشستر يونايتد في بيانه، أن أنتوني- الذي يُعد "جوهرة أياكس"- نجح في اجتياز الفحص الطبي، تمهيدًا لانتقاله إلى قلعة "أولد ترافورد".

وتألق أنتوني رفقة أياكس ومنتخب بلاه البرازيل خلال السنوات الماضية، وتتويجه بلقب الدوري الهولندي مرتين، بجانب ذهبية أوليمبياد طوكيو 2020.

 

أنتوني

 

أنتوني يعلّق على انضمامه إلى مانشستر يونايتد

من جانبه، نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد تصريحات أنتوني على صفقة انتقاله، قائلًا: "إنها لحظة رائعة في مسيرتي الكروية، نظرًا لانضمامي إلى أحد أكثر الأندية شهرة في العالم".

وتابع: "ممتن لكل من آمن بي، خاصة عائلتي وجميع المدربين وزملائي؛ لأنهم هم السبب في وصولي إلى هنا".

وأضاف: "اللعب تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج في أياكس كان مثاليًا بالنسبة لي وساهم في تطور أدائي".

وأوضح: "أسلوب تين هاج في كرة القدم والتدريب يبرز أفضل ما لدي.. أنا متحمس للغاية لمساعدته في خططه وطموحاته في مانشستر يونايتد".

وأكد: "كانت الفترة التي قضيتها في أياكس رائعة، وسأكون دائمًا ممتنًا للثقة التي حصلت عليها منهم".

واختتم أنتوني تصريحاته، قائلًا: "الآن أنا جاهز للتحدي الجديد في مانشستر يونايتد، أرغب في الانضمام إلى زملائي الجدد ومساعدتهم على تحقيق الانتصارات في الموسم الحالي".

 

أنتوني وإريك تين هاج

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليستر سيتي على ملعب "كينج باور"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط.