رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مانشستر سيتى يعلن ضم مدافع بروسيا دورتموند

مانويل أكانجي
مانويل أكانجي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًا مع السويسري مانويل أكانجي، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع مانويل أكانجي

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًان، أفاد خلاله بتعاقده رسميًا مع مانويل أكانجي، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح نادي مانشستر سيتي في بيانه، أنه تم التعاقد مع مانويل أكانجي لمدة 6 سنوات مقبلة، حتى يونيو 2027.

ويُعد مانويل أكانجي خامس صفقات مانشستر سيتي في الصيف الحالي، بعد ضم كل من: ستيفان أورتيجا، كالفين فيليبس، سيرجيو جوميز، إيرلينج هالاند وخوليان ألفاريز، الذي عاد من إعارة في ريفر بليت.

 

 

مانويل أكانجي يعلّق على انضمامه إلى مانشستر سيتي

من جانبه، علّق مانويل أكانجي على صفقة انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي، قائلًا: "سعيد للغاية بوجودي هنا في أحد أكبر الأندية الأوروبية، متحمس للبدء معه".

وأضاف: "مانشستر سيتي أحد أفضل الفِرق أوروبيًا في المواسم القليلة الماضية، إنهم يقدمون مستويات رائعة، ويتنافسون على الجوائز كل عام".

وتابع: "انضمامي إلى صفوف مانشستر سيتي يبدو وكأنها خطوة مثالية في مسيرتي الكروية".

وأكد: "بيب جوارديولا مدرب استثنائي، ولدينا لاعبون مميزون في الفريق، لذا فهذه فرصة رائعة بالنسبة لي".

واختتم مانويل أكانجي تصريحاته، قائلًا: "أتطلع للبدء باللعب في الدوري الإنجليزي، وتقديم كل شيء لمساعدة هذا النادي على النجاح".

 

مانويل أكانجي

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أستون فيلا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كاسحًا على نوتينجهام فورست بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، خلف أرسنال المتصدر برصيد 15 نقطة.