رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيرلينج هالاند يحطم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتى فى البريميرليج

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

تحدث النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الجديد، عن فوز فريقه بسداسية نظيفة أمام نوتنجهام فورست، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هالاند ثلاث أهداف "هاتريك"، في مرمى نوتنجهام فورست، ليساهم في فوز مانشستر سيتي الكبير بنتيجة 6-0.

وتألق إيرلينج هالاند، في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي، حيث سجل "هاتريك" للمباراة الثانية على التوالي مع مانشستر سيتي، حيث سبق وأحرز ثلاث أهداف في مرمى كريستال بالاس.

 

هالاند يتحدث عن الهاتريك وفوز مانشستر سيتي بسداسية

ونشرت قناة "BT Sport" تصريحات هالاند، قائلًا: "ما حدث أمام نوتنجهام كان مذهلا، لا شيء آخر يقال".

وأضاف: "كان من المهم مواصلة ما فعلناه في الشوط الثاني ضد كريستال بالاس، اللعب ثم اللعب ثم اللعب".

وتحدث هالاند عن مستوى الفريق، قائلًا: "كان الأمر رائعًا، والجميع بذل أقصى ما لديه لتحقيق هذا الانتصار الكبير، سارت الأمور بشكل جيد حتى الآن".

واختتم هالاند تصريحاته، قائلًا: "سيكون هناك الكثير من المباريات، لذلك من المهم الاستمرار والاستمتاع بقدر ما نستطيع".

 

أرقام هالاند بعد ثاني "هاتريك" يسجله في البريميرليج

وسجل هالاند 9 أهداف في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي، ليصبح أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في أول خمس جولات في تاريخ المسابقة.

كما أصبح هالاند أكثر لاعب يسجل في شهر أغسطس في تاريخ الدوري الإنجليزي، ليقترب معدله التهديفي من هدفين في المباراة الواحدة، وبمرور المباريات، من المتوقع أن يسجل 40 هدفًا في نهاية الموسم، ومن ثم سيصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج، ليُشكّل تهديدًا وخطرًا قويًا على نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في الموسم الحالي 2022-2023.

 

 

الصحف العالمية تُشيد بتوهج هالاند مع مانشستر سيتي

وأشادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، بالانطلاقة غير المسبوقة للنرويجي إيرلينج هالاند، حيث عنونت «هالاند يخيف أندية البريميرليج»، مُضيفة: "هالاند يسير يخطى ثابتة لكسر العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي".

من جانبها، أشادت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، بتوهج إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في أول مواسمه بالدوري الإنجليزي، وعنونت «هالاند ماكينة أهداف لا تتوقف في البريميرليج»، مُضيفة: "النرويجي يتوهج ويحطم الأرقام القياسية في بداية الموسم 2022-2023".